فتح السيارة و المفتاح بالداخل 94737055

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل

فتح السيارة و المفتاح بالداخل سنوضح لك طرقًا مختلفة لفتح باب سيارتك بدون مفتاح ، ولكن ليست كل الطرق مناسبة لك.

فتح السيارة و المفتاح بالداخل

قبل استخدام إحدى الطرق الواردة في القائمة التالية ، ستجد أن جميع الأبواب مغلقة. قد يكون خطأك أن الأبواب غير مقفلة ، وبالتالي انتهت المشكلة. أيضًا ، تحقق من باب الصندوق الخلفي ، والآخر عبارة عن سيارة بتصميم فاست باك ، كروس ، إلخ. الصندوق الخلفي هو الباب الخامس.

افحص النوافذ لفتح السيارة و المفتاح داخلها

هذا سهل ، خاصة النوافذ التي تأتي في باب صندوق الأمتعة الخلفي. بعض سيارات الكروس أوفر غير مقفلة بإحكام. في هذه الحالة ، قد تتمكن من الدخول إلى السيارة. ، يرجى الدخول مع الباب الجانبي لأسفل.

خدمة تهمك تبديل بطاريات الكويت

وسأذهب معك قليلاً ، لكن احذر من كسر إحدى النوافذ.

التواصل مع وكيل السيارة و فتح السيارة و المفتاح داخلها

ربما تكون الطريقة الأكثر أمانًا للحصول على السيارة ، بدلاً من العبث بمحتويات الباب ، هي أن تطلب من الوكيل الحصول على مفتاح بديل لك او الاستعانة باحد المتخصصين في فتح سيارات مقفلة

ومع ذلك ، فإن keyblade مطلوب لأن كل مفتاح سيارة له رمز فريد تحته يسمح لك بإعداد مفتاح آخر.

يعتقد الكثير من الناس أن مشكلة فتح باب السيارة بالمفتاح بالداخل مشكلة كبيرة ، لكن الأمر عكس ذلك تمامًا. لأن هناك عدة طرق مختلفة لحلها بسهولة وبدون ألم. هذه الطرق آمنة ، لذا لا يجب أن تتعرض السيارة للتلف. يجب أن تفعل ذلك بسهولة دون كسر الزجاج باتباع هذه الخطوط.

افتح باب السيارة بالمفتاح الداخلي

لتجنب إتلاف سيارتك وفي نفس الوقت استرداد المفاتيح التي تركتها دون قصد داخل سيارتك ، هناك عدة طرق يمكنك استخدامها. بعض هذه الطرق مذكورة أدناه.

فتح السيارة و المفتاح بالداخل من صندوق السيارة

تحقق مما إذا كان صندوق السيارة مفتوحًا. إذا كان مفتوحًا ، فسيكون ذلك أسهل حيث يمكنك دخول السيارة من خلال صندوق السيارة الخلفي عن طريق رفع باب صندوق الأمتعة. يؤدي سحب هذا الجزء إلى ثني المقعد الخلفي للسيارة ، بحيث يمكنك الدخول إلى السيارة من هذا الجزء.

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل برباطات الحذاء

في طرازات السيارات الحديثة ، ستجد القفل الأوتوماتيكي للباب بجوار زجاج نافذة السيارة. لذا خذ الأربطة الخاصة بك واربط عقدة بطريقة جزئية من خلال الأربطة ، أمسك نهاية الأربطة بيدك الأخرى ، وعندما تصل إلى القفل التلقائي ، شد العقدة بسرعة واسحبها لأعلى. وسيفتح الباب على الفور.

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل بشماعات معدنية

يتم معالجة شماعات معدنية على شكل خطاف واستخدامها. هذه الطريقة مناسبة للمركبات الأقدم لأن القفل أفقي ورأسي ، يرجى إدخال الشماعة بالداخل. ثم اسحب عندما تصل إلى القفل لفتحه و قم بعمل ثقب في الحائط باستخدام كرة تنس ، ثم ضع الفتحة المحفورة في الكرة فوق فتحة قفل باب السيارة ، واضغط على الكرة ، وسيفتح الهواء المندفع إلى القفل من داخل الكرة لفتح قفل الباب .

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل برباط الحذاء

تعمل هذه الطريقة مع السيارات المزودة بنظام قفل السيارة ، وتظهر على الباب من الأعلى ، وتصنع حلقة صغيرة بنهاية ربطة العنق ، وتُدرج بدقة داخل باب السيارة ، وتضع الحلقة التي أنشأتها حول القفل ، واسحب لأعلى لفتح باب.

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل بعلاقة حديدية

تعمل هذه الطريقة جنبًا إلى جنب مع القفل الأفقي ، مما يجعل شكل الخطاف في نهاية الحظيرة ، وإدخاله في الجزء الخلفي من الباب ، والالتفاف حول القفل وسحب القفل.

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل بقضيب حديد مسطح

يجب توخي الحذر الشديد مع هذه الطريقة ، حيث يمكن للمفتاح تشويه سيارتك بسهولة من الخارج أو الداخل ، ثم فتح ثقب بمفتاح ربط.

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخل ببار حديد مسطح وملعقة حديد

اصنع ثقبًا صغيرًا في الباب بعصا صلبة ، ومد الخطاف حتى يصل إلى القفل ، وافتح القفل.

بالونات لاتكس متينة

تشبه هذه الطريقة طريقة الشريط الأفقي ، ولكن من الأسهل بكثير عمل ثقب في الجزء الخلفي من الباب ، وباستخدام هذه الأداة ، يمكنك فتح سيارتك في أقل من دقيقة. الطلاء ، والجانب السلبي هو أن هذه الأداة يمكن أن تكون باهظة الثمن قد تكون هذه الطريقة أسهل ، أدخل شريطًا بلاستيكيًا في الباب حتى يصل إلى القفل ، ثم لفه حول القفل لإحكامه. إذا طلبت المساعدة واتصلت بمقاول مساعدة السيارة ، فلن تمانع في ارتكاب أي خطأ.

فتح باب السيارة و المفتاح بالداخلباستخدام أداة فتح احترافية

يعد فتح قفل سيارتك أمرًا سهلاً للغاية إذا كان بإمكانك استخدام هذه الأداة.

اتصل بمتخصص او فني مفاتيح سيارات .

هذا الاختيار هو الأسهل وتوفير الوقت لأنه يحتوي على الميزات والأدوات لإنجاز المهمة.

نصيحة: يمكن أن يؤدي إرفاق عملة معدنية بمقبض باب سيارتك إلى منع سيارتك من الانغلاق. إذا وجدت عملة معدنية في مقبض باب سيارتك (كما هو موضح في الصورة) ، فاتصل بالشرطة على الفور ، لأنهم على الأرجح يحاولون سرقة سيارتك. سيارة.

استخدم هذه الطريقة إذا كانت سيارتك قديمة وتريد طريقة أسهل لفتح الباب. يمكن استخدام هذه الطريقة للأقفال الرأسية والأفقية ومقابض الأبواب ، ولكن ليس للسيارات الفاخرة الحديثة.

احصل على علاقة ملابس معدنية. تتطلب هذه الطريقة علاقة معدنية. قم بثني الشماعة حتى تصبح مستقيمة ولها خطاف في نهايتها. يمكن استخدام بعض الشماعات المعدنية لتوفير قوة إضافية أثناء سحب مقبض الباب ميكانيكيًا.

أدخل الشماعة بين النافذة وشريط الطقس. أدخل الشماعة بين اللوحات المطاطية (شرائط الطقس) عند الحافة السفلية للنافذة وادفع الحظيرة للداخل باتجاه زاوية النافذة حيث توجد فجوة طفيفة في مطاط شريط الطقس.

قم بهز خطاف الشماعات للداخل حتى يتم توصيله بالأجهزة الميكانيكية للباب. حرك الشماعة نحو الحافة الخلفية للباب على بعد حوالي 20 سم من الحافة. ​​قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، لكن حاول حتى تنتهي. اسحب لفتح الباب. ابحث عن الدبوس الميكانيكي لباب السيارة وخطاف الشماعات المتصل به ، واسحبه لأعلى ل فتح باب السيارة والمفتاح بالدخل، وادخل المفتاح وأخرجه. الطريقة

إذا كان باب سيارتك يحتوي على وحدات سحب فقط ، فاستخدم أربطة الحذاء لفتح الباب. تحتوي بعض الأبواب على قفل بارز في لوحة الباب ، بينما يحتوي البعض الآخر على قفل على جانب الباب بالقرب من المقبض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام أربطة الحذاء بمجرد سحبها. هذه الطريقة سهلة ولكنها قد تتطلب الممارسة.

اربطي عقدة الانزلاق في منتصف الأربطة. اربط عقدة غير قابلة للانزلاق في منتصف رباط الحذاء. مرر أحد طرفي الرباط عبر الطرف الآخر واربط عقدة في منتصف الرباط وامسك الرباطين بإبهامك الأيسر والسبابة.

استخدم يدك اليمنى لربط عقدة جديدة في الدانتيل على يمين العقدة المركزية. باستخدام يدك اليمنى ، مرر العقدة الثانية من خلال العقدة اليسرى. ثبت العقدة بيدك اليمنى (حتى لا تنكسر) واسحب الطرف الحر من رباط الحذاء لتثبيته.

أدخل الدانتيل في الباب. حاول إدخال الرباط في السيارة بالبدء من الزاوية العلوية للباب وتحريكه للخلف وللأمام أثناء السحب لأسفل.اربط عقدة القفل. حرك الرباط للخلف وللأمام حتى تقع العقدة في قفل الباب ، وعندما تعلق في الباب ، اسحب نهاية الرباط بإحكام لتأمين العقدة بالقفل.

اسحب لفتح الباب. بمجرد إغلاق العقدة بإحكام ، يمكنك سحبها لفتح الباب والوصول إلى المفاتيح بالداخل.الطريقةاستخدم جسمًا قابلًا للنفخ لفتح الباب استخدم هذه الطريقة لاستعادة مفاتيح سيارتك دون إتلافها. في أنواع السيارات المختلفة ، يمكنك نفخها بالهواء لفتح الباب قليلاً لتجنب الخدوش.

تأكد من إغلاق جميع أبواب السيارة. إذا حطمت باب السائق في سيارتك وبحثت عن المفاتيح المتبقية بالداخل ، فغالبًا ما تجد بابًا آخر غير مقفل.

اترك زاوية صغيرة من الباب. أدخل إصبعك في الباب من خلال المطاط في الزاوية اليمنى العليا لباب السائق واستمر في الكشط حتى يكون لديك فجوة بعرض 1/4 بوصة (0.64 سم).

إذا كانت أصابعك أضعف من أن تفتح الثقوب يدويًا ، فيمكنك استخدام رافعة بلاستيكية لفتح الفتحات المرغوبة. استخدم رافعة معدنية لتجنب خدش طلاء باب السيارة. لا تفعل ذلك. إذا كان لديك معدن فقط ، قم بلفه بالداخل جاك أو تي شيرت أو منشفة لتقليل الضرر.

أدخل سوار مقياس ضغط الدم في الفتحة المفتوحة. ادفع سوار ضغط الدم في الفجوة حتى يصبح محكمًا بين الباب وجسم السيارة ، ثم حرر الباب عندما يكون الحزام في مكانه.

يمكنك استخدام شيء قابل للنفخ يسهل إدخاله ، في الواقع ، تبيع المتاجر المطاطية لاستعادة مفاتيح السيارات المتبقية في السيارة المقفلة.

شد منفاخ صفعة مقياس ضغط الدم. مع توسع السوار ، ستلاحظ اتساع الفتحة الموجودة في زاوية الباب.

لا تفرط في نفخ الحزام. يمكن أن ينثني الباب المعدني ويمكن أن تنكسر النوافذ أو تسقط.

1 فكرة عن “فتح السيارة و المفتاح بالداخل 94737055”

  1. Pingback: فتح بيبان سيارات 60606642 - مفاتيح سيارات الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button