مفتاح بي ام دبليو 94737055

مفتاح بي ام دبليو

مفتاح بي ام دبليو يعمل هذا المفتاح بطريقة ذكية ليجعلك تعتقد أنك تستخدم هاتفك الذكي وليس مفتاح سيارة، حيث أنه يمكنكم من تشغيل وإطفاء سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة عن بعد.

مفتاح بي ام دبليو

وليست هذه فقط الأنظمة المتطورة التي حصل عليها مفتاح بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 حيث أنه يتخاطب مع السيارة ويمكن السائق من تحريكها عن بعد، لتسير لوحدها إلى الأمام والخلف لمسافة تصل إلى 10 أمتار مع إمكانية إستشعار أي جسد يعيق طريقها لتقف السيارة بشكل تلقائي على الفور.

وتقوم الفئة السابعة 2017 بإطفاء محركها لوحدها في حال توقف السائق لفترة معينة من الزمن عن استخدام مفتاحها الذكي.

طريقة استخدام مفتاح بي ام دبليو

يجب أن يكون المفتاح بالقرب من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 لكي يتمكن مالك هذه السيارة من استخدام أجدد أنواع التكنولوجيا التي وفرتها بي ام دبليو في تاج فخامتها الفئة السابعة.

يتيح مفتاح الفئة السابعة 2016 فرصة للسائق لكي يشغل مكيف السيارة عن بعد ويتحكم أيضاً بقوته، ويمن التحمكم بإنارة السيارة الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى معرفة كمية الوقود المتوفرة في خزان السيارة وحالة بي ام دبليو الفئة السابعة بشكل عام.

كيف يمكن شحن هذا المفتاح ؟

يمكن شحن هذا المفتاح الذكي بشكل لاسلكي ن عن طريق موجود في جيب التخزين أسفل يد سائق سيارة الفئة السابعة الجديدة أو عن طريق شاحن سلكي كما نشحن أي هاتف جوال، وعندما يتم شحن المفتاح يضيء لون أزرق.

مفتاح بي ام دبليو الرقمي

يمكن اعتبار المفتاح الرقمي لبي ام دبليو على أنه تطبيق للهواتف المحولة، والذي يمكن من خلاله فتح السيارة أو قفلها بسهولة أو حتى تشغيل المحرك بدون الحاجة لاستخدام المفتاح المادي للسيارة، ويتم ذلك عن طريق تثبيت الجزء العلوي من الهاتف بالقرب من مقبض الباب حتى تظهر علامة تم على الشاشة وبعدها يتم فتح باب السيارة. ولا يمكن فتح السيارة والمفتاح داخلها.

إرسال المفتاح عبر الرسائل القصيرة

أعلنت شركة بي ام دبليو أنه يمكنك الآن إرسال المفتاح الرقمي عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو أي خدمة مراسلة أخرى مثل تطبيق الواتساب على سبيل المثال، كل ما تحتاجه هو النقر على الرابط لإرسال المفتاح دون الحاجة لاستخدام معرف بي ام دبليو، كما يمكن مشاركة المفتاح عبر خاصية (Apple AirDrop) و (Android Nearby Share) كما يمكن للمستلم إضافة المفتاح للساعة الذكية بنفس السهولة.

السيارات المتاح لها هذه الميزة

هذه الميزة متاحة لجميع سيارات بي ام دبليو الجديدة المزودة بمفتاح رقمي، كما ستتمكن السيارات القديمة والمجهزة بشكل مناسب من الاستفادة الكاملة من هذه الميزة بمجرد ترقية البرامج لآخر تحديث لها، وستكون المشاركة عبر الأنظمة الأساسية متاحة مبدئيًّا لأجهزة الآيفون المتوافقة، وكذلك هواتف جوجل الذكية مع إمكانية استخدامها مع بعض الطرازات من سامسونج قريبًا.

أمثلة للهواتف المتاحة لاستخدام الميزة

هواتف الآيفون الحاصلة على تحديث 16.1 فيما هو أعلى وجهاز جوجل بيكسل 7 وبيكسل 7 برو وبيكسل 6 وبيكسل 6 برو، على أن يكون حاصل على تحديث أندرويد 13 أو أعلى

شركة سيارات بي ام دبليو

تعتبر مجموعة بي إم دبليو شركة رائدة على مستوى العالم في مجال صناعة السيارات والدراجات النارية، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها في القطاعات المالية والمواصلات، وذلك بفضل العلامات التجارية الأربع التي تمتلكها وهي: بي إم دبليو، وميني، ورولز رويس، وبي إم دبليو موتوراد كما تضم مجموعة بي إم دبليو 30 منشأة للإنتاج والتجميع حول العالم، وتبيع منتجاتها في أكثر من 140 دولة حول العالم. كما تعمل على برمجة مفاتيح السيارات

تطور شركة سيارات بي ام دبليو

في عام 2021، سلمت مجموعة بي إم دبليو أكثر من 2,5 مليون سيارة، وأكثر من 194,000 دراجة نارية حول العالم، ومع نهاية عام 2021 بلغت أرباح المجموعة 16,1 مليار يورو قبل خصم الضرائب وبلغ حجم المبيعات 111,2 مليار يورو واعتبارًا من 31 ديسمبر 2021، كان حجم العمالة في مجموعة بي إم دبليو يبلغ 118,909 موظفين

التأكد من شكل مفتاح بي ام دبليو

حتى إذا كان نوع السيارة هو نفسه، فقد يختلف مصباح مفتاح السيارة بناءً على سنة التصنيع المختلفة، لذا يرجى التأكد جيدًا من شكل المفتاح الخاص بك قبل الشراء.

المواد الحافظة الرئيسية مصنوعة من مادة TPU الناعمة الممتازة وهي صحية وآمنة بالنسبة لك. ملمس ممتاز وأنيق. متين جدًا واللون الجميل يجعل مفتاحك مميزًا ولا يمزج مع الآخرين.

حماية 360 درجة : حافظة المفاتيح هذه هي حماية كاملة 360 درجة. يناسب مفتاح مرسيدس مثل القفازات، يمنع مفتاحك من الصدمات والخدوش. اجعل مفتاح السيارة الخاص بك يبقى لطيفًا وآمنًا، واستثمار حكيمًا حقًا لحماية جهاز المفتاح باهظ الثمن

إشارة كاملة – لن يؤثر غطاء المفتاح هذا على الإشارة الرئيسية، ولا يغطي الشعار خلف مفاتيحك ومتوافق مع سلسلة المفاتيح

شراء بدون قلق – إعادة الأموال بدون شروط أو استبدال مجاني في حالة وجود أي مشاكل معيبة أو في الجودة، أي مشكلة لا تتردد في الاتصال بنا، وعدنا بحل مرضي

غطاء مفتاح بي ام دبليو

مع غطاء المفاتيح هذا، حافظ على مفتاح سيارتك جديدًا ومتينًا. يمكن أن يساعدك على منع الضغط على أزرار جهاز التحكم عن بعد عن طريق الخطأ. نصائح:

1. تأكد من مظهر المفتاح: يرجى التحقق مرة أخرى من أن مدخل جهاز التحكم عن بعد الخاص بك يبدو مثل الذي قدمناه في صورة النموذج المناسب.

2. يناسب الطراز: بدء تشغيل ذكي بنقرة واحدة، لا حاجة إلى إدخال مفتاح للبدء.

3. مشكلة التركيب: إذا لم تكن لديك أي فكرة عن كيفية التركيب، يرجى مراجعة صورة التركيب خطوة بخطوة أو الاتصال بفريق دعم خدمة ما بعد البيع

مميزات مفتاح بي ام دبليو

قبل عدة أشهر كشفت شركة ال بي ام دبليو عن الفئة السابعة الجديدة وهي تعتبر من أهم وأفخم الاختراعات الحديثة خاصة باختراع مفتاح ذكي وفريد من نوعه في العالم. هذا المفتاح الذكي يتكون من شاشة LCD تحتوي على عدد من المعلومات التي يمكن ان يستفيد منها السائق بشكل يومي وفي اية ساعة من ساعات اليوم. كما انها تحتوي بالاضافة الى الازرار الرئيسية كفتح واغلاق السيارة، الى ازرار جديدة تمكّن السائق من معرفة حالة فتح قفل السيارة وحالة نظام التنبيه ضد اي تعرّض للسرقة وحالة النوافذ والصندوق الخلفي.

هذا المفتاح الذكي يتمتع بخصائص جديدة وهي :

  • إمكانية تشغيل السيارة عن بعد.
  • امكانية تشغيل نظام التكييف والتحكم به قبل دخول السيارة.
  • إظهار المسافة المتبقية قبل نفاذ الوقود.
  • معلومات الصيانة والوقت أيضا.

ما الذي يتمتع بي مفتاح بي ام دبليو ؟

كما ان هذا المفتاح الذكي يتمتع ببامكانية فريدة من نوعها في العالم كله وهو القدرة على التحكم في اصطفاف السيارة بشكل عامودي دون الحاجة للسائق لان يكون داخل سيارته مما جعل من هذه السيارة ميزة جديدة في عالم السيارات وغير مطروحة في السابق. كما يمكن للسائق ان يشحن المفتاح لاسيكيا بطريقتين، اما من خلال وضعه في الصندوق الوسطي الى جانب السائق، او سلكيا مستعملا طريقة ال USB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button