تبديل قفل الباب الكويت 67718895

تبديل قفل الباب الكويت

تبديل قفل الباب الكويت تعد من الخدمات الهامة التي تتسبب في بعض الاحيان في مشكلة لابد من حلها فورا، لدينا في مؤسسة الكويت خدمات تبديل اقفال علي مدار 24 ساعة فيمكنك الاتصال بنا في جميع الاوقات وسنتوجه اليك علي الفور، فعند ترك المفتاح بالداخل او ضياع المفتاح ومن ممكن ان يصل الي يد لص فهنا لابد من تبديل اقفال الابواب.

تبديل قفل الباب الكويت

من علامات ضرورة تبديل أقفال :
• صعوبة تشغيل المفتاح في القفل أو تحركه بصعوبة.
• ظهور خدوش أو تشققات في الجسم الخارجي للقفل.
• اهتزاز القفل أو حدوث صوت غير طبيعي عند تشغيله.
• ضعف قوة القفل وقدرته على منع الاقتحام.
• فقدان مفتاح القفل الأصلي أو تعرضه للسرقة.

خطوات تبديل أقفال الأبواب بالكويت

1. التقييم والاستشارة:
2. الاتصال بنجار تبديل الأقفال المحترف لتقييم أقفال الأبواب الحالية واحتياجات الأمان الخاصة بمنزلك.
3. تقديم استشارات مهنية حول أفضل أنواع الأقفال والأنظمة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.
4. اختيار الأقفال المناسبة:
5. اختيار أقفال عالية الجودة ومتينة تتناسب مع نوع الأبواب وتوفر مستوى عالٍ من الأمان.
6. يمكن اختيار أقفال معينة مثل الأقفال الإلكترونية أو الأقفال الذكية.

تبديل قفل باب خشب الكويت

نقوم بتبديل قفل باب خشب و تركيب اجود انواع الاقفال من كل الماركات المحلية و ايضا العالمية، نؤمن مجموعة كبيرة من احسن الاقفال و من كل انواعها الحديثة المقاومة للصدأ و التلف و الحرارة، نقوم بخدمات التبديل في المنازل و الشقق السكنية و الشركات و المكاتب و يمكن للعميل ان يختار ما يناسبه و يلبي حاجته، تواصلوا معنا في الحال، من خلال اعمال تبديل قفل باب خشب فإننا نحرص على:
• تأمين عمال و فنين اختصاصين لفك الاقفال و تغيرها و تبديلها و ذلك بمنتهى الحرص و الاتقان.
• توفير ادوات و معدات متكاملة للقيام بفك القفل القديم و تركيب القفل الجديد للباب مع تغير مسكات الابواب و المقابض و المفاتيح.
• نقوم باستبدال مختلف انواع اقفال الابواب الخشبية و توفير الاقفال ذات النوعية الجيدة بأنسب الاسعار.

فني صيانة قفل باب خشب هندي

من العاملين المختصين الذين نقوم بتأمينهم لخدمات الاقفال فني صيانة قفل باب خشب هندي الماهر والخبير بكافة اعمال الاقفال من فك واصلاح و تركيب و صيانة حيث يقوم بفحص القفل و كشف اعطاله بمنتهى الدقة و الاتقان، نتواجد على مدار الاربع و العشرين ساعة لخدمتكم عملائنا فلا تترددوا في طلبنا، ويؤمن فني صيانة قفل خشب هندي الخدمات المميزة الآتية:
• صيانة الاقفال التقليدية و الاقفال الالكترونية و الاقفال الحديثة ( اقفال بصمة، اقفال البطاقة او الكارت )، لجميع الابواب الخشبية و لكافة الاماكن و المنشآت السكنية من فلل و قصور و شقق و منازل.
• تصليح اعطال الاقفال مع تأمين القطع التبديلية المناسبة لها بسعر مميز و منافس.
• نوفر الورشات الجاهزة على الدوام و التي تضم فنين و عاملين من اختصاصات متنوعة تصلكم اينما تواجدتم في الكويت و في اسرع الاوقات.

تركيب اقفال ابواب الكويت

اعمال مميزة تحظون بها من قبل شركتنا المختصة بالاقفال و خدماتها من تغير و تبديل و تركيب و تنظيف، نصل الى جميع العملاء اينما تواجدوا في الكويت و باقي المناطق، تركيب اقفال في حولي، السالمية، الجهراء، مبارك الكبير، الشاليهات، البر، صباح السالم و غيرهم من المناطق الاخرى، نلتزم بقواعد السلامة و عدم التسبب بأي خدوش او كسور للاثاث او الابواب التي نقوم بفتحها او تبديلها، خدمات مميزة على مدار 24 ساعة و في كل ايام الاسبوع و ايام العطل و الاجازات و الاعياد، وتركيب اقفال خدمة رائدة من الخدمات التي توفرها شركتنا حيث نعمل من خلال هذه الخدمة على توفير ما يلي :

تبديل اقفال بيبان من الانواع كافة حيث نعمل على تركيب قفل بصمة و انذار، تركيب اقفال اسطوانية و مسطحة، تركيب اقفال لها كلمة سر معينة تفتح من قبل العميل و صاحب المنزل.

• تصميم اجمل اشكال الاقفال المودرن و الحديثة التي تراعي اذواق كل العملاء و تتناسب مع مختلف انواع الاثاث و العفش.

أنواع قفل الباب

يوجد انواع عديدة يجب أن يعلمها العميل قبل الإختيار وذلك بسبب كثرة تلف قفل الباب والاحتياج الي تغيره، ومن أكثر الأنواع والتي يفضلها العديد من العملاء هى :-

  • قفل النقرة وهذا النوع يستخدم مع الأبواب الخشبية لأنه صعب الكسر ولا يفتح إلا عن طريق وجود مفتاح له .
  • النوع الثاني هو قفل يالي وهو يتميز بأنه يغلق تلقائيا إذا لم يقوم العميل بتثبيت لسان قفل الباب أو النوع الآخر منه حيث يغلق من الداخل والخارج .
  • والنوع الثالث هو قفل المقبض وهو الأكثر اختيارا من قبل العملاء من أصحاب المنازل الاستخدام داخل المنزل وليس الابواب الخارجيه .
  • أما عن النوع الرابع فهو القفل اليدوي ويتم تركيبه من الداخل كزيادة في الحماية ، حيث يتكون من جزئين الأول يوضع علي إطار الباب والآخر يتم تركيبه علي الباب.
  • ويفضل بعض العملاء النوع الخامس وهي الأقفال الذكية حيث إنها الاحدث وتتميز بسهولة الاستخدام حيث تفتح وتغلق باستخدام البلوتوث أو الواي فاي، ويوجد ايضا أنواع أخري مثل النوع السادس وتسمي الأقفال الالكترونية وهي لا تحتاج مفتاح لفتحها او غلقها، رغم وجود مفتاح معها وانما تفتح وتغلق باستخدام رمز مخصص لفتح قفل الباب من هذا النوع ، وغالبا ما يطلبه العميل صاحب الفندق أو الشركة حيث تغلق تلقائيا ويحتوي هذا النوع علي بطاريات .

ويتوفر نوع سابع وهو القفل فتح الابواب المغلقه متعدد الألسنة وهو النوع الأكثر شيوعا وغالبا ما يستخدم في البوابات الحديدية الخارجية.

متي يتم تبديل قفل الكويت

قفل الباب يعني الحماية حيث أن تواجده في الباب سواء الخشبي أو الحديدي المسؤول عن الدخول والخروج تمنع دخول الغرباء ولكن تعرض تلك القفل في بعض الأوقات إلي التلف أو العطل تجعلنا نلجأ فورا الي تغييره وبسرعة كبيرة ، لذا نلجأ إلى تبديل قفل الباب الكويت حيث يتم تغيره في اسرع وأقصر وقت وبادوات بسيطة .

فني اقفال ابواب المنيوم باكستاني

يعمل فني فتح اقفال المنيوم باكستاني على تأدية الخدمات المتنوعة لاقفال الابواب بشكل عام و خاصة ابواب الالمنيوم لما يملكه من خبرة واسعة في مجال عمله هذا، نحرص على تأمين الخدمة التي تطلبونها عملائنا الاعزاء بكل اتقان لننال ثقتكم الغالية، اطلبونا الآن و في اي وقت من اي مكان في الكويت و سنكون لديكم سريعا، ويؤدي فني اقفال ابواب المنيوم باكستاني اعمالا متميزة و منها:
تركيب كافة انواع الاقفال لباب الالمنيوم و ذلك في المنازل و الفنادق و المكاتب و المحلات و الشركات التجارية و الصناعية.
اصلاح و صيانة الاعطال التي تحدث لاقفال ابواب الالمنيوم مع القيام بتبديل القفل و الغال و قبضة الباب و نسخ المفاتيح و تبديلها.
العمل على فك القفل و تنظيفه و ازالة اي اوساخ عالقة فيه و تسبب صعوبة في فتحه او اغلاقه.

خدمات نجار فتح اقفال في الكويت

1. تبديل أقفال الأبواب
• تبديل اقفال القديمة والتالفة بأقفال جديدة عالية الجودة وفعالة.
• توفير أنواع مختلفة من الأقفال مثل الأقفال الإلكترونية أو الأقفال البيومترية حسب احتياجات العميل.
2. تغيير أقفال النوافذ
• تبديل اقفال النوافذ القديمة وغير الفعالة بأقفال جديدة توفر الحماية والأمان.
• توفير أقفال ذات جودة عالية ومقاومة للكسر والتلاعب.
• ضمان تركيب الأقفال بشكل صحيح لتحقيق الأمان والمرونة في فتح وإغلاق النوافذ.
3. إعادة تكوين مفاتيح الأبواب
• تقديم خدمة إعادة تكوين مفاتيح الأبواب في حالة فقدان المفاتيح الأصلية أو لأغراض الأمان.
• توفير مفاتيح جديدة وتعيينها للأقفال الجديدة لضمان عدم تواجد مفاتيح قديمة قد يكون لديها وصول للمنزل.
4. استشارات الأمان وتركيب الأنظمة
• تقديم استشارات مهنية حول أفضل أنواع الأقفال والأنظمة الأمنية المتاحة في السوق.
• تركيب الأنظمة الإلكترونية المتقدمة مثل أنظمة الدخول بالبصمة أو بطاقة المرور لتعزيز أمان المنزل.
5. خدمات الطوارئ
• توفير خدمات الطوارئ على مدار الساعة لتبديل الأقفال المعطلة أو تعديلها في حالات الطوارئ مثل فقدان المفاتيح أو الاقتحام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button