فتح قفل السيارات 67718895

فتح قفل السيارات

فتح قفل السيارات يتعرض البعض منا إلى موقف محرج أثناء خروجه من السيارة وهو نسيان المفتاح داخلها، ويكون المفتاح الاحتياطي بعيد يصعب الوصول إليه، وعندها يكون الحل الوحيد للحصول على المفتاح هو كسر زجاج السيارة، وهذا بلا شك يتسبب في خسارة مالية كبيرة لصاحب السيارة، بالإضافة إلى أنه قد يتعرض للإصابة عند كسر الزجاج، لذلك نقدم لكم بعض الحلول البسيطة التي يمكن من خلالها فتح باب السيارة دون مفتاح ، وايضا إذا نسيت مفتاح سيارتك بداخلها وأغلقت الأبواب ستضطر إلى تطبيق إحدى هذه الطرق لفتح باب سيارتك بدون مفتاح، وهي نفس الأساليب التي يستخدمها اللصوص لفتح أبواب السيارات المغلقة دون الحاجة لمفاتيح ولذلك ينصح بركن السيارات في مكان آمن مثل كراج خاص لتجنب تعرضها للسرقة.

فتح قفل السيارات

تستخدم هذه الطريقة لفتح سيارات قديمة والتي تفتح أبوابها يدوياً حيث يتم عقد حلقة صغيرة مرنة في منتصف الرباط ثم إدخالها من خلال الفجوة التي على حافة الباب وجعل مفتاح القفل يستقر داخل الحلقة ومن ثم يتم شدها على المفتاح قبل أن يجذب الرباط إلى الأعلى ليفتح الباب وكل ذلك في 10 ثواني فقط.

شماعة معدنية لفتح السيارات

إذا كانت السيارة من الموديلات القديمة، فمن السهل فتحها دون مفتاح وذلك عن طريق استخدام شماعة معدنية، وذلك لاعتماد هذه السيارات على الأقفال العمودية والأفقية والأنواع القريبة من مقبض الباب بعكس السيارات الحديثة، لذلك قم بإحضار شماعة معدنية واجعلها مثل الخطاف، ثم أدخل الشماعة بين الغطاء المطاطي على حافة النافذة، ثم ادفع الشماعة للداخل من ناحية ركن النافذة، ثم قم بتحريك الجزء الذي به خطاف والذي صنعته حتى يعلق بالآلات الميكانيكية للباب، ثم قم بسحب الشماعة لأعلى ستجد أن الباب قد تم فتحه.

فتح السيارات عند نسيان المفتاح

قم بإدخال أصابعك بالباب بالقوة من خلال الجزء العلوي لباب السائق، ثم قم بمواصلة فتح ثغرة في الباب حتى تستطيع وضع شيء قابل للنفخ فى تلك الثغرة الضيقة لخلق مساحة، ثم قم باستخدام عصا طويلة رفيعة أو سلك، وأداخلها في الثغرة ثم اضغط على القفل الأوتوماتيكي لفتح السيارة.

فتح باب السيارة بدون مفتاح

يمكن استخدام أداة معدنية رفيعة وطويلة لفتح السيارة، ويتم ذلك بإدخال الأداة بحذر من خلال الزجاج الجانبي للراكب بجانب السائق، وعند الوصول إلى زر الأقفال نقوم بالضغط عليه لفتح الباب، لكن هذه الطريقة يجب أن تتم بحذر ودقة وحرص حتى لا تتسبب في إتلاف السيارة من الداخل أثناء إدخال الأداة المعدنية، كما يمكن الدخول إلى السيارة من خلال صندوق السيارة إذا كان من الممكن فتحه بطريقة يدوية، حيث يتم دفع المقاعد الخلفية إلى الأمام حتى يتم الدخول من الصندوق إلى المقاعد الأمامية وفتح السيارة، ويمكن استخدام أي رباط حذاء لفتح الباب في ثواني قليلة وهذا في حالة السيارات القديمة، حيث يتم عمل عقدة صغيرة ومرنة في نفس الوقت في منتصف رباط الحذاء، وبعد ذلك يتم إدخال الرباط من خلال الفجوة الموجودة على حافة باب السيارة حتى نصل إلى مفتاح القفل، نحاول جعل المفتاح يستقر داخل حلقة الحبل ثم نقوم بشد الحبل وعندها يتم فتح باب السيارة من الخارج بكل سهولة.

فتح قفل السيارات بشماعة الملابس

يمكن استخدام شماعة الملابس المعنية لفتح بيبان سيارات القديمة، حيث يتم ثني الشماعة لتكون على شكل خطاف، بعد ذلك نقوم بإدخال الخطاف بين الغطاء المطاطي الموجود على حافة نافذة السيارة، ثم نقوم بدفع الشماعة من ناحية ركن النافذة ثم نقوم بتحريك الجزء الذي يحتوي على الخطاف إلى الأعلى وعندها نجد أن باب السيارة قد تم فتحه بسهولة.
يمكن استخدام أي شريط بلاستيكي قابل للانحناء لفتح باب السيارة وخاصة النوع القديم، ويتم ذلك عن طريق ثني الشريط من المنتصف ثم يتم إدخال الشريط من حافة باب السيارة وبعدها نحاول رفع مفتاح القفل للأعلى باستخدام الجزء المثني من الشريط.

استخدام كرة التنس لفتح السيارات

قد تبدو هذه الطريقة غريبة وغير منطقية وللأمانة لم نقم بتجربتها ويمكنك تجاهلها وتجربة إحدى الطرق الأخرى المجربة التي ذكرناها، ولكن وفقا للفيديو يتم جلب كرة تنس وثقبها ومن ثم وضعها على ثقب مفتاح الباب والضغط على الكرة بقوة ليفتح الباب نتيجة اندفاع الهواء داخل ثقب المفتاح!، من خلال نافذة صغيرة فى الخلف، إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك محاولة إزالة النافذة الصغيرة الموجودة على الباب الجانبي ، فجميع السيارات تقريبًا بها. تحتاج إلى إزالة الحشية المطاطية من النافذة ، وبعد ذلك ستخرج النافذة. يمكنك إدخال يدك من خلال هذه الفتحة وفتح السيارة، وإذا لم يساعد ذلك ، ولكنك بحاجة إلى الذهاب بشكل عاجل ، فيمكنك كسر هذه النافذة الصغيرة على الباب ، وكذلك لصق يدك بها وفتح السيارة. ستحل أي خدمة رسمية محل هذا الكوب في غضون دقائق قليلة ، لكن السعر يمكن أن يصل من مئات إلى عدة مئات من الدولارات ، كل هذا يتوقف على ماركة السيارة.

كسر الزجاج لفتح السيارة

يعتبر كسر الزجاج أمرًا بسيطًا وبأسعار معقولة ، لأنه من السهل العثور بجانب السيارة على العناصر المناسبة لهذا الإجراء ، ولكن بعد ذلك عليك استبدال الزجاج ، والذي سيضرب جيبك أيضًا. بالمناسبة ، يمكنك النزول بكمية صغيرة إذا كانت سيارتك تحتوي على نافذة صغيرة منفصلة في زاوية الباب الخلفي سيكون من الأسهل استبدالها

افتح السيارة بالممسحة

هذه الطريقة مناسبة للحالات التي تُترك فيها المفاتيح في السيارة ، ولكن إحدى النوافذ مفتوحة. في هذه الحالة ، يجب أن تحاول الوصول إلى زر القفل. يمكنك القيام بذلك بأي جسم ممدود ، والممسحة هي ما تحتاجه تمامًا ، ولن يكون من الصعب إزالتها.إذا استطعت ، اضغط على الأزرار للتحكم في النوافذ أو فتح الأبواب. حاول الوصول إلى المفاتيح وأخرجها من السيارة. قم بتوصيلها أو اضغط على الزر الموجود على قفل الباب أو النافذة.

أفكار مفيدة لعدم نسيان المفتاح

إذا كنت تنسى مفاتيحك داخل السيارة كثيرًا فيمكنك أيضًا إحضار صندوق مغناطيسي صغير وتوصيله بالسيارة لإبقاء المفتاح الاحتياطي به استعدادًا لأي حادثة أو طارئ، تستخدم طريقة الأشياء القابلة للنفخ كثيرًا من قِبَل سائقي الأوناش المتخصصين في فتح السيارات، يمكن لعضويتك في جمعية السيارات الأمريكية وصفقات مساعدات الطرق بالإضافة لتأمين السيارة أو القروض أن تقدم لك تلك الخدمة مجانًا بشكل احترافي متخصص.

فتح القفل الكهربائي للسيارات

في بعض الحالات، فتح الأبواب من الخارج سيكون أسرع وأسهل. ومع ذلك، لا ينصح بهذا الأسلوب لفتح قفل السيارة أو النوافذ الكهربائية كما أنه قد يضر كثيرا بالأسلاك الكهربائية التي غالبا ما تكون ثابتة تحت باب السيارة من الداخل، ولهذه الطريقة، سوف تحتاج إلى إنشاء أداة، ويفضل أن يكون علاقة ثياب، قطعة طويلة من المعدن مع نهاية واحدة مثنية على شكل قادر أن يشبك أطراف لأشياء أخرى او ما يسمى بثنية الخطاف، ثم حرك هذه الأداة على طول الجزء السفلي من زجاج النافذة من خلال باب السيارة، ويفضل باب الجانبي للركاب للحد من التأثير المحتمل على الأسلاك الكهربائية. ثم قم بتحريك الأداة نحو القفل وإسحب ببطء عندما تشعر بأن المفتاح قد تم توصيله، كما يجب أن تنزلق الأداة نحو القفل وتنسحب ببطء عندما تشعر بأن المفتاح قد تم توصيله. قد يستغرق عدة محاولات، حيث يجب سحب بعض الأقفال إلى الجزء الخلفي من السيارة بدلا من الأعلى.

1 فكرة عن “فتح قفل السيارات 67718895”

  1. Pingback: فني مفاتيح ابواب - مفاتيح سيارات الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button