فتح قفل باب حديد 67718895

فتح قفل باب حديد

فتح قفل باب حديد، سنعرض طريقة فتح قفل باب حديد لان الكثير من الناس يلجأ لأستخدام أقفال للأبواب الحديد خوفا من السرقة ومن المجرمين واللصوص ولذلك اردنا افدتكم ببعض الاشياء الهامة في هذا الامر في الوقت الحالي أختلف الوضع كثيرآ عن السابق وأصبح هناك الكثير من المجرمين حيث أنهم يبتكرون في سرقة الأفراد والممتلكات. وتعتبر واحدة من المشاكل التي تواجهنا هي عدم معرفة فتح اقفال الأبواب الحديد فقد تحدث هذه المشكلة في المكتب أو المنزل وتجد نفسك في عجلة من أمرك ولا تعرف كيفية التصرف.

 فتح قفل باب حديد

  • يجب العمل على تخليص هذه الأبواب من الأتربة المتراكمة عليها, حيث أن كثرة الأتربة قد تصل إلي كالون الشقة فيمكن أستخدام مكنسة كهربائية من أجل تخليص الباب من التراب المتراكم عليه أو أستخدام شىء به ماء حتي لا تنتشر الأتربة في كل مكان.
  • أستخدام السوائل اللزجة في فتح الأبوب القديمة وذلك من خلال أستخدام بخاخ للرش يكون بالرش داخل فتحة الباب لتخليصه من الأتربة. طريقة فتح قفل باب حديد اخري هناك بعض الأشخاص يقولون أن أستخدام الزيت في هذه الحالة يكون مفضل ولكننا ضد هذه الفكرة تمامآ حيث أن الزيت يساعد في جذب ذرات الغبار أكثر فأكثر فهي لا تزول وأنما تتراكم وتتشبث.
  • مشكلة زيادة ليونة المفتاح فهناك العديد من المفاتيح من كثرة أستخدامها تتعرض للتآكل فتجد أن المفتاح لم يعد به التعرج كالسابق فكلما وضعت عليه العديد من الزيوت لن تفلح هذه الفكرة, ولكن وقتها يمكنك تجربة مفتاح أخر من أجل فتح القفل أو أستخدام بعض السوائل اللزجة عليه وتجربة فتحه مرة أخري ولكن يرجي تغير الأقفال بأستمرار وتجديدها والحصول على أكثر من نسخة لسهولة التصرف عند الوقوع في المشكلة.

كيف يتم فتح الباب الصلب

الحل الذي توصل إليه كل من لا حول له ولا قوة أمام الباب الحديدي والخطوات المؤدية إلى الحل تتكون من أفكار مختلفة. يحاول كل مصنع للأبواب والأقفال الفولاذية حل المشكلة من خلال إيجاد طرق وحلول مختلفة. إن أكثر طرق فتح الباب الفولاذي لفتًا للنظر هي فتحه باستخدام أداة صغيرة ورفيعة مثل بطاقة الائتمان ومفك البراغي الصغير. كيف تفتح باب من الصلب؟ إنها أيضًا من بين الطرق البديلة لفتح المفصلات عن طريق كسر قلب القفل بمطرقة، و الإجابة على السؤال عن كيفية فتح باب فولاذي مقفل بدون مفتاح هو أنه لا يمكنك فتحه بوسائلك الخاصة. عندما يكون الباب الفولاذي مقفلاً ، يكون من الصعب جدًا فتحه باستثناء الأقفال المتخصص.

فتح باب حديد دون الحاجة لمفتاح

تعد فكرة فتح المنزل بدون مفتاح غريبة بعد الشىء ومعقدة ولكننا سوف نشرح طريقة فتح قفل باب حديد بمنتهي السهولة لكل من فقد مفتاحه ويريد فتح باب شقته.بداخل كل قفل من أقفال الأبواب الحديد سلسلة عواميد فيجب أن نقوم بمحاولة نجعل هذه السلسلة تظهر في شكل رأسي، ومن هنا يكون الموضوع أسهل من خلال أستخدام شىء ما حديد رفيع مثل مسمار أو غيره وذلك حتي لا يكون قابل للطىء فوقتها لا نستطيع فتح الأبواب ومن هنا نقوم بمحاولة تحريك القفل من الداخل للشكل العمودي إلي أعلى حتي نستطيع فتحه، ومن ثم أترك المسمار الرفيع في القفل وقم بأستخدام مسمار أخر رفيع أيضآ من أسفله لمحاولة تحريك القفل إلي أعلى في حركة عمودية في كل مرة تقوم بها بهذه الطريقة فسوف تجد نفسك تحاول فك الكالون بطريقة بسيطة وتجد أنك تقوم برفع جميع الأعمدة إلى فوق، وبهذه طريقة فتح قفل باب حديد مميزة وستجد أنك قادر على فتح الأبواب الحديد دون الحاجة لمفتاح ولكن تذكر أنه لا يمكنك خلع المسامير قبل فتح الباب وإلا سوف يغلق الباب مرة أخرى ولن تتمكن من فتحه في بعض الأحيان يحدث أن ننسي خلع المفتاح من الباب قبل الخروج ومن هنا لا نعرف كيف نقوم بحل هذه المشكلة فيمكن أستخدام المفتاح الأخر وأدخاله بالعكس في قفل الباب فستجد أنه يقوم بتحريك المفتاح من الداخل وفتح الباب كما يمكن أستخدام شىء رفيع وتحريك المفتاح الأخر الذي يوجد من الداخل.

استخدم البطاقات البلاستيكية لفتح الباب

طريقة فتح بابًا مغلقًا بفتحة أخرى قوية جدًا باستخدام بطاقة بلاستيكية. يمكنك استخدام بطاقة الهوية أو بطاقة الصراف الآلي أو بطاقة الخصم أو أي بطاقة أخرى مصنوعة من البلاستيك المسطح. يمكن أن يتم ذلك على النحو كيف تفتح الباب المقبض مكسور فلا ضير من المحاولة عند وقوع هذا الحادث. يمكنك وضع بطاقة بلاستيكية صلبة على فتحات الباب. ثم ادفع أو اسحب بقوة حتى تنزلق البطاقة بين فتحات الباب. بعد ذلك ، يمكنك فتح مقبض الباب وسحب البطاقة البلاستيكية المطوية للخلف.

حدد نوع القفل وافهم آلية عمله

سيكون حظك سيئًا إذا كان الباب مقفلًا بمزلاج إضافة إلى قفل في مقبض الباب، على الأقل حين يتعلق الأمر باستخدام سكين لفتحه. خلاف ذلك، يفترض أن تتمكن من فتح القفل النموذجي إذا كان بنظام الزنبركات أو يشبه الزر.[١]
يخرج اللسان في النظام الزنبركي من تجويفه المثبت في عضادة الباب ويبقيه مغلقًا، لكنك ستتمكن من سحب اللسان إذا أدرت المقبض أو اليد، وعدا عن ذلك سيكون مقفلًا، يجب أن تتمكن من أخذ سكين الزبد أو المعجون والتلاعب باللسان بما يكفي لإرجاعه وفتح الباب لكسر قفل هذا النوع من الأبواب، لكن أبسط الأقفال فتحًا هو النوع ذو الزر الذي يضغط كآلية للقفل، فكل ما عليك فعله مع مثل هذا القفل هو التلاعب به من الداخل بما يكفي حتى يرتد الزر للخارج.

أسباب الحاجة إلى فتح الباب بدون مفتاح

من الطبيعي أن لكل باب مفتاح خاص به يوجد مع صاحبه، ولكن أحياناً تحدث بعض المشاكل التي تحتاج إلى طريقة فتح الباب بدون مفتاح، ومنها التالي: ضياع المفتاح، في كثير من الأحيان يضيع المفتاح أو يقع دون أن يدرك ذلك صاحبه. تلف المفتاح أو كسره، بالطبع في هذه الحالة لن يتمكن صاحب البيت من فتح الباب بمفتاح مكسور، بل يلجأ إلى طرق أخرى لحين عمل مفتاح آخر. نسيان المفتاح في القفل من الداخل، نسيان المفتاح بالداخل عند الخروج من المنزل من الأسباب الشائعة التي تطلب فتح الباب بدون مفتاح. أيضاً من أسباب الحاجة إلى فتح الباب بدون مفتاح، نسيان مفتاح الباب الأساسي في أماكن بعيدة عن المنزل. وبالتالي يجب عمل نسخة احتياطية من مفتاح الباب، ثم وضعها في مكان سري لا يعلمه سوى أهل المنزل.

طرق فتح الباب الفولاذي

كيفية فتح الباب الفولاذي ، وكيفية فتح الباب الحديدي بدون مفتاح ، وكيفية فتح الباب الحديدي المغلق ، وكيفية فتح الباب الفولاذي بالمطاط ، وكيفية فتح قفل الباب الفولاذي العلوي ، وكيفية الفتح عند الباب الصلب مغلق ، كيفية فتح الباب الفولاذي ، كيفية فتح الباب الحديدي إذا ظل مغلقًا ، كيفية فتح الباب الفولاذي ، طرق فتح الباب الفولاذي للصوص ، كيفية فتح قفل باب فولاذي ببطاقة ، كيفية فتح باب حديدي مغلق ، كيفية فتح باب حديدي مغلق ، كيفية فتح باب فولاذي مغلق بدون مفتاح ، كيفية فتح باب مغلق ، كيفية فتح باب حديدي ببطاقة ائتمان ، كيفية فتح باب حديدي ، طرق فتح باب حديدي ، إنه أحد الموضوعات التي يبحث فيها الأشخاص الذين فقدوا أو نسوا مفاتيحهم بفضول.

فكرتين عن“فتح قفل باب حديد 67718895”

  1. Pingback: أغلي انواع اقفال ابواب في العالم - مفاتيح سيارات الكويت

  2. Pingback: فتح باب الجهراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button