نسخ مفتاح السيارة 94737055

نسخ مفتاح السيارة

نسخ مفتاح السيارة تتجه التكنولوجيا في عالمنا الحالي نحو تقديم خدمات بسيطة تمنح الأفراد قدرًا كبيرًا من التحكم. توضح هذه المقالة أسهل طريقة لبرمجة مفتاح سيارتك.

نسخ مفتاح السيارة

في الواقع ، لم تعد بعض السيارات تتطلب إدخال المفتاح على الإطلاق. في العديد من السيارات اليوم ، سيسمح لك مجرد وجود فوب إلكتروني باستخدام زر البدء.

هذه كلها أخبار جيدة لمالكي السيارات ، لأنها تعني أن سرقة سيارتهم أو شاحنتهم أو سياراتهم الرياضية متعددة الاستخدامات أصعب بكثير من السرقة من الأجيال السابقة. كما تقدم مكونات جديدة قد تكون باهظة الثمن ، إذا كنت تستطيع القيام بالعمل بنفسك ، فإنك توفر الوقت و المال من خلال عدم الاضطرار إلى الذهاب إلى وكالة.

أنواع مفاتيح السيارات

تم استخدام أول استخراج مفتاح السيارة في العالم في عام 1910 ، ولكن لا يمكن استخدام مفتاح السيارة الأصلي هذا إلا لقفل اشتعال السيارة. لقد مر أكثر من قرن منذ ذلك الحين ، وكان هناك العديد من التطورات في التكنولوجيا المستخدمة في مفاتيح السيارة والأنواع المختلفة المتاحة. اليوم ، إذا قمت بتخمين الأنواع المختلفة من مفاتيح السيارة المستخدمة اليوم ، فسنقوم بتفصيل جميع الأنواع المختلفة.

مفتاح السيارة نمط الوجه

تُعرف أيضًا باسم مفاتيح السيارة ذات النصل الكهربائي ، وهي تُستخدم الآن بشكل شائع من قبل العديد من مصنعي السيارات. لأنه ، كما يوحي الاسم ، تم تصميم المفاتيح الفعلية لتتحول إلى سلسلة مفاتيح عندما لا تكون قيد الاستخدام.

تُستخدم مفاتيح الوجه على نطاق واسع لأن هذا النوع من المفاتيح مضغوط. في الواقع ، التصميم المضغوط لمفاتيح Switchblade شائع جدًا لدرجة أن بعض الأشخاص يحولون أنواعًا أخرى من مفاتيح السيارة إلى مفاتيح قابلة للطي. يوجد الآن العديد من الخدمات التي يمكنها التحويل. مفتاح سيارتك مفتاح السيارة على شكل قلب.

مفتاح السيارة بالليزر

تم استخدام مفاتيح القطع بالليزر لأول مرة في التسعينيات وكانت شائعة الاستخدام من قبل ماركات السيارات الفاخرة لتقليل مخاطر سرقة السيارة. عادةً ما تكون مفاتيح السيارة المقطوعة بالليزر أكثر سمكًا من الأنواع الأخرى من مفاتيح السيارة وهي على جانبي مفتاح السيارة المقطوع بالليزر.يمكن إدخالها في مفتاح السيارة ، مما يجعل نسخ مفاتيح السيارة أكثر صعوبة.

تحتوي العديد من مفاتيح السيارات المقطوعة بالليزر أيضًا على قسم بعيد حيث يتم توصيل المفتاح المعدني المادي ، وهذا هو السبب في استخدام رقائق جهاز الإرسال والاستقبال أيضًا في هذا النوع من مفاتيح السيارة ، ومن خلال القيام بذلك ، يمكن لشركات صناعة السيارات إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى مركبات.

مفتاح السيارة الرئيسي

كما يوحي الاسم ، فإن المفاتيح الرئيسية للسيارة لديها القدرة على فتح الأبواب وبدء اشتعال العديد من المركبات المختلفة.إدارة استخدام المفتاح.في الواقع ، يمكن لأي شخص لديه مفتاح رئيسي للسيارة بشكل غير قانوني أن يواجه عواقب وخيمة.

بشكل عام ، يقتصر استخدام المفاتيح الرئيسية للسيارة على صانعي الأقفال ومحترفي السيارات.

آلة قطع مفاتيح السيارة

يعد مفتاح السيارة المقطوع ميكانيكيًا أحد الأنواع القديمة من مفاتيح السيارة التي تمت مناقشتها في هذه القائمة ، والمعروف أيضًا باسم مفتاح السيارة التقليدي ، وهو النوع الرئيسي لمفتاح السيارة المستخدم حاليًا. المفاتيح. بشكل عام ، تُستخدم هذه المفاتيح في السيارات القديمة التي تعمل ليس لديك تشفير أمني.

ومع ذلك ، فإن هذه المفاتيح مخصصة للاستبدال الأساسي ، لذا فهي ليست الأكثر أمانًا. عادة ما تكون هذه المفاتيح معدنية في الغالب. بمعنى آخر ، يمكنك إنشاء نسخ من المفاتيح الخاصة بك بعدة طرق. يمكن استخدام مفتاح فارغ قياسي لعمل نسخة من مفتاح السيارة المقطوع. ميكانيكيا.

مفتاح السيارة عن بعد

يشبه مفتاح التحكم عن بعد في السيارة مفتاح السيارة المقطوع بالليزر ، ولكن عادةً ما يستخدم مفتاح السيارة المقطوع بالليزر شريحة مستجيب ، لكن مفتاح السيارة البعيد لديه وظائف أكثر ويمكن تشغيله على محرك البطارية. يحتوي مفتاح السيارة عن بعد على زر يمكنه فتح أبواب السيارات وتعطيل المنبه.

يسمح مفتاح السيارة عن بعد للمستخدمين بقفل أو فتح مفاتيح سيارتهم على مسافة قصيرة ، على عكس المفاتيح الذكية ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لفتح السيارة دون الاتصال الجسدي. يجب إدخال المفتاح البعيد في الإشعال لبدء تشغيل السيارة.

مفتاح السيارة الذكية

تعد مفاتيح السيارة الذكية من أحدث أنواع مفاتيح السيارة التي يستخدمها مصنعو السيارات ، والمعروفة أيضًا باسم المفاتيح بدون مفتاح. هذا لأن السيارة تكتشف عندما يكون المفتاح الذكي في مكان قريب. يمكن لهذا النوع من المفاتيح أيضًا تشغيل السيارة بضغطة بسيطة من قبل المستخدم. أدخل مفاتيح السيارة هذه في الإشعال.

تتمتع هذه المفاتيح الذكية الحديثة للمركبات بالعديد من الفوائد ، ولكن استبدال هذه المفاتيح قد يكون مكلفًا. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة فقدان المفتاح الذكي ، قد يلزم استبدال نظام قفل السيارة بالكامل بسبب المخاطر الأمنية المصاحبة. .

مفتاح سيارة التبت

تم طرح مفاتيح السيارة Tibbe في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي ، وهي نوع آمن للغاية من المفاتيح المستخدمة بشكل شائع من قبل Ford و Jaguar. إنه أمر صعب ، لا تستطيع متاجر الأجهزة القياسية عادةً نسخ المفاتيح ، فهذه المفاتيح المكررة تؤدي إلى شعبيتها.

إذا كنت بحاجة إلى استبدال مفتاح سيارة tibbe ، فهناك عمليتان للاستبدال.

تحتاج أولاً إلى طلب مفتاح tibbe جديد. بعد ذلك ، سيتعين على الميكانيكي برمجة مفتاح tibbe الجديد في السيارة. إنه ليس مفتاح السيارة الأكثر استخدامًا اليوم ، لكنه خيار آمن للغاية.

مفتاح السيارة المستجيب

تأتي مفاتيح السيارة المستجيبة بأشكال وأحجام مختلفة.من أنواع مفاتيح السيارة المذكورة سابقًا ، من الواضح أن أنواعًا مختلفة من مفاتيح السيارة تستخدم شرائح جهاز الإرسال والاستقبال الآمنة هذه. بدأت طريقة ربط شرائح جهاز الإرسال بالسيارات في التسعينيات. خلال العقود الثلاثة التالية ، أصبحت رقائق جهاز الإرسال والاستقبال عنصرًا أساسيًا في سلامة المركبات وإجراءات مكافحة السرقة. كقاعدة عامة ، تستخدم معظم المركبات التي تم تصنيعها في العشرين عامًا الماضية شرائح جهاز إرسال واستقبال لمزيد من الأمان.

 مفتاح رصاصة

كما يوحي اسمه ، تم تصميم Valet Parking Key للاستخدام مع خدمات صف السيارات ، حيث يمكنك تسليم نفسك مفتاحًا مخصصًا مع حركة مرور محدودة ، وهي طريقة أكثر أمانًا للسائقين لاستخدام خدمة صف السيارات.

طريقة برمجة مفاتيح السيارات

برمجة مفاتيح السيارات واحدة قلة من الشركات المصنعة تسمح لك ببرمجة مفتاح واحد بدون مفتاح يعمل. ملكية الأقفال.

ومع ذلك ، فإن العملية أسهل بكثير من برمجة مفتاح ثان أو ثالث.

أدخل المفتاح في الإشعال وأدره إلى وضع التشغيل. لن يبدأ المحرك ، فقط الإلكترونيات.

اترك المفتاح في هذا الوضع لمدة 10 دقائق و 30 ثانية ، ثم قم بإيقاف تشغيله.

أعد تشغيل المفتاح ، وانتظر 10 دقائق و 30 ثانية أخرى ، ثم أعد تشغيله.

كرر العملية مرة ثالثة.

حرك المفتاح مرة أخرى إلى وضع التشغيل لبرمجة المفتاح.

قم بتشغيل الإشعال واختبر المفتاح الجديد.

برمجة زر البداية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button